مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم ...........
ادارة المنتدي..........

مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
البريــد الخـــاص بالمنتدي لاأي استفسار الرجــاء اضافتة هذا الايميل technology.libya@yahoo.com
ترحب ادارة المنتدي بـــــاعضاءنا وزوارنا الكراااام
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
daddo
 
ღmiss roroღ
 
M c R
 
sweet lulu
 
sharbay
 
KARENA
 
memo.mms
 
sweet life
 
Sharbay2
 
sweet noor
 

شاطر | 
 

 اخبار الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اخبار الدوري الانجليزي   27/8/2010, 01:34




انضم لاعب الوسط الدولي جو كول إلى ليفربول قادماً من تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز بعقد يمتد لأربعة أعوام، حسب ما أعلن نادي "الحمر" الاثنين.

ووافق كول (28 عاماً) على شروط العقد الذي سيربطه بليفربول وستصبح الصفقة نهائية ما أن يخضع للفحص الطبي الروتيني في الساعات الـ48 المقبلة.

وأصبح كول ثاني لاعب ينضم إلى ليفربول الذي يشرف عليه في الموسم الجديد روي هودجسون خلفاً للإسباني رافايل بينيتيز المنتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي، بعد المهاجم الصربي ميلان يوفانوفيتش.

وكان كول انضم إلى تشيلسي عام 2003 قادماً من جاره اللندني وست هام، وهو توج مع الـ"بلوز" بلقب الدوري المحلي أعوام 2005 و2006 و2010، والكأس المحلية عامي 2007 و2010، وكأس رابطة الأندية المحلية المحترفة عامي 2005 و2007، علماً بأنه اختير أفضل لاعب في الفريق عام 2008.







اوروسبور ارابيك


واصل مانشستر سيتي الانكليزي إنفاق الملايين للتعاقد مع اللاعبين الجدد واستقدم مدافع لاتسيو الايطالي الدولي الصربي ألكسندر كولاروف.

وكان مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني يرغب بضم الظهير الأيسر منذ أشهر عدة ونجح في مسعاه بعد قبول لاتسيو بمبلغ ناهز 19 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات الصربي.

وحصل كولاروف (24 عاماً و87ر1 م و15 مباراة دولية) على تصريح بالعمل موقعاً على عقد لمدة خمسة أعوام بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وقال الصربي لموقع النادي الأزرق: "أنا متحمس للغاية لحملي ألوان ناد كبير مثل مانشستر سيتي. حتى ملاعب التدريب هنا رائعة، وأفضل من ملاعب لاتسيو. سأعود باكراً الأسبوع المقبل للبدء بالتمارين مع اللاعبين الذين لم يسافروا في الجولة الأميركية. أريد الانطلاق بأسرع وقت ممكن، وأتوق لمقابلة باقي أعضاء الفريق".

قال كيني هوانج البليونير الصيني الساعي لشراء نادي ليفربول الانجليزي أنه سيقوم بشراء أي لاعب يرغب في ضمه النادي حال شرائه حتى ولو كان ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعبي العالم.

ويرأس هوانج شركة "كيو اي ال سبورتس ليميتد" حيث قدم عرضاً بقيمة 237 مليون لسداد ديون ليفربول لبنك "رويال بانك او سكوتلاند".

وقال مصدر مقرب من هوانج في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" : "سيتم عمل كل الجهد الممكن من اجل ضم أي لاعب يرغب روي هودسون المدير الفني في ضمه حتى ولو كان ليونيل ميسي".

وأكمل : "هو يرغب خلال الشهر المتبقي على فترة الانتقالات الصيفية أن ينجح في ابرام أفضل الصفقات الممكنة مع الريدز".

ويدرس مالكا ليفربول الامريكيين جورج خوليت وتوم هيكس العرض الصيني وسيتم الرد عليه في خلال عشرة أيام.
أعلن المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس نيته مواصلة الدفاع عن ألوان فريقه ليفربول سابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مؤكداً استعجاله خوض غمار الموسم الجديد معه، وذلك في تصريح أدلى به على موقع النادي في شبكة الإنترنت الثلاثاء.

ويأتي تصريح توريس الذي عاد الاثنين من إجازته بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس العالم في جنوب أفريقيا الشهر الماضي، ليضع حداً للشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيله من ليفربول وانضمامه إلى مانشتسر سيتي أو تشيلسي بطل الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ :: الرياضة :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: