مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لكم ...........
ادارة المنتدي..........

مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
البريــد الخـــاص بالمنتدي لاأي استفسار الرجــاء اضافتة هذا الايميل technology.libya@yahoo.com
ترحب ادارة المنتدي بـــــاعضاءنا وزوارنا الكراااام
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
daddo
 
ღmiss roroღ
 
M c R
 
sweet lulu
 
sharbay
 
KARENA
 
memo.mms
 
sweet life
 
Sharbay2
 
sweet noor
 

شاطر | 
 

 اخبار دوري ابطال اوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اخبار دوري ابطال اوروبا   27/8/2010, 01:46

في اياب الدور الاقصائي المؤهل لدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، و بعدما استطاع سامبدوريا قلب تاخره في مباراة الذهاب في مدينة بريمن الالمانية بثلاثية مقابل لهدف لفوز عريض على فيردر بريمن الالماني بثلاثية نظيفة على ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوى الايطالية حتى الدقيقة 93، سجل فيردر بريمن هدفين خطف بهما من البلوتشيركياتي حلمًا كاد ان يتحقق، ليصعد الى دور المجموعات و ينتقل اصحاب الارض للَّعب في الدوري الاوروبي.

المباراة كانت مثيرة و دراماتيكية للغاية و قد بدا شوطها الاول على صفيح ساخن و كان الدقائق الخمسة الاولى لصالح فيردر بريمن، ففي الدقيقة الثالثة قاد نجم و قائد فيردر بريمن تورستن فرينجز هجمة تخطى خلالها قائد سامبدوريا انجيلو بالومبو قبل ان يمرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء انقذها حارس مرمى سامبدوريا جيانلوكا كورتشي من امام راس المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو. بعد دقيقتين كاد برودلي ان يسجل هدفًا للبريمن مستغلًا غفلة الظهير الايسر ريتو زيجلر من ركلة ركنية نفذها فرينجز، لكن الكرة ذهبت بمحاذاة المرمى.

انقلبت الاوضاع سريعًا لصالح السامب الذين حصلوا على الفرصة الاولى لهم في الدقيقة السابعة عبر هجمة بداها ستيفانو جوبيرتي لتصل في الجهة اليُمنى الى فرانكو سيميولي الذي مرر كرة ممتازة في القلب لنجم نجوم سامبدوريا انتونيو كاسَّانو، لكن تسديدة الاخير ذهبت مباشرة فوق عارضة مرمى البريمن.

و عبر ثاني هجماتهم بعد اقل من دقيقة من فرصة كاسَّانو، استطاع البلوتشيركياتي تسجيل الهدف الاول لهم عبر هجمة لذات اللاعب الذي مرر كرة عرضية وجدت هداف السامب جيامباولو بادزيني الذي تغلب على باسانين و سدد راسية وجدت طريقها للشباك. بادزيني لم يكتفِ بالهدف الاول، ليُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 عبر ركلة حرة نفذها الظهير الايمن ماريوس ستانكيفيتشوس وصلت الى النجم الايطالي الدولي الذي حول الكرة الى مرمى.

بدا البلوتشيركياتي يبسطون سيطرتهم على منافسهم الالماني، لكن ذلك لم يمنع متوسط ميدان البريمن تيم بوروفسكي من تهديد مرمى اصحاب الارض عبر ركنية اخرى من فرينجز في الدقيقة 23، الا ان كورتشي كان في الموعد لانقاذها. بعد دقيقتين حاول فاجنر ارسال تسديدة من مسافة بعيدة بعدما راى استحالة اختراق دفاعات سامبدوريا عبر هجمات منظمة، لكن محاولته باءت بالفشل.

استمرت السيطرة زرقاء، و استمر الفريق الاخضر في استغلال الكرات الثابتة لتشكيل الخطورة على مرمى الحارس السابق لسيينا، ليحصل بيتزارو على ركلة حرة من مسافة مناسبة بعد تدخل على فاجنر، لكن كرته ذهبت عالية فوق مرمى الفريق الليجوري.

قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، حاول سامبدوريا العودة لاستغلال الكرات الثابتة مجددًا بعد ان اتت احداها بهدف بادزيني الثاني، و مجددًا تصل الكرة الى بادزيني بعد ركلة حرة نفذها الجناح الهجومي ستيفانو جوبيرتي و حولها سيميولي الى السفاح الايطالي الذي كاد ان يُسجل هدفه الثالث لولا ان انقذ فريتز التسديدة الراسية من على خط مرمى تيم فيسا الذي برع في التصدي لاخر محاولات السامب في الشوط الاول من تبادل تمرير سريع بين كاسَّانو و جوبيرتي لتصل الكرة الى "فانتانتونيو" الذي سدد باتجاه المرمى.

عدا الدقائق الخمس الاولى من عمر المباراة، كان سامبدوريا هو صاحب السيطرة و لم يتمكن فيردر بريمن من مجاراة اصحاب الارض على الرغم من ان اخر ثلاث زيارات لهم للملاعب الايطالية انتهت بثلاث تعادلات ضد الانتر في دوري ابطال اوروبا، الميلان و اودينيزي في كاس الاتحاد الاوروبي و جميعها في موسم 2008-09.

بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الاول، فكانت اولى المحاولات الحقيقية براس بيروفية المانية عبر كرة عرضية للنجم الالماني الشاب ماركو مارين من الجهة اليُسرى ارتقى لها بيتزارو، لكن راسيته كانت سهلة و وجدت طريقها الى احضان الحارس الايطالي كورتشي.

انحصر اللعب في وسط الملعب حتى وصلت الدقيقة 57 عندما كاد سامبدوريا ان يسجل هدفًا ثالثًا عبر ركلة ركنية نفذها السويسري زيجلر بيسراه، فعلى الرغم من تشتيت باسانين لها، عادت الكرة الى جوبيرتي الذي مرر الى بادزيني المتاخر في الوصول الى الكرة، ليُتابعها كاسَّانو بتسديدة امسكها الحارس الالماني فيسا.

اصبح اللعب يتحول شيئًا فشيئًا لمصلحة الضيف الالماني، فبجوار اضاعة الثنائي الهجومي ماركو ارنوتوفيتش و كلاوديو بيتزارو لجهد زميلهما بارجفريد و تمريرته العرضية التي مرت من امامها في الدقيقة 63، كاد المدافع الالماني بير ميرتساكر بعد اربع دقائق ان يُسجل الهدف الاول عبر ركنية وصلت الى راسه ليضعها مباشرة بمحاذاة القائم الايسر لكورتشي.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، ظلت محاولات البريمن افضل بعض الشيء من محاولات اصحاب الارض، لكن اغلبها كان يائسًا و لا سيما تسديدة مارين الارضية الضعيفة قبل عشر دقائق من نهاية المباراة و التي مرت بجوار القائم الايمن لكورتشي.

و بينما بدا ان كاسَّانو اطلق رصاصة الرحمة على الضيوف بهدفه الثالث في الدقيقة 85 عبر ركنية مشتتة وضلت الى دانييلِّي مانِّيني الذي ارسلها عرضية منخفضة ليضعها "فانتانتونيو" في الشباك الالمانية، كان ذلك الهدف بمثابة الصعقة الكهربائية التي افاقت فيردر بريمن على ارض الملعب، ليُهيمنوا على ما تبقى من وقت في الشوط الثاني و يُسجل المهاجم السويدي ماركوس روزنبيرج الحياة للبريمن بتسجيله هدفًا في الدقيقة الثلاثة من الوقت المضاف للشوط الثاني من مجهود فردي انهاه بتسديدة ارضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع كورتشي التصدي لها لتمر على يمينه و تحتضن الشباك الايطالية، ليؤجل حسم الترشح الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا الى الاشواط الاضافية.

تسديدة روزنبيرج حرمت السامب من نصف فرصة، و تسديدة بيتزارو حرمتهم منها تمامًا في في الدقيقة 100 استطاع عدما استطاع تسجيل الهدف الثاني لفيردر بريمن بعد مجهود فردي استثنائي من نجم الفريق مارين الذي اخترق من اليسار ليمر من ثلاثة لاعبين بمهارة رائعة قبل ان يمرر الكرة للبيروفي الذي سدد كرة ارضية لم يتمكن كورتشي من ايقافها لتمر من على يساره و تدخل مرماه.

و رغم محاولة فرانكو سيميولي في الدقيقة 105 و انجيلو بالومبو الخطيرة في الدقيقة 113، لم يستطع سامبدوريا العودة في اللقاء ليتخبر حلمه الذي كان بالمتناول في الوصول الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا و يتحول للَّعب في الدوري الاوروبي، مفسحًا المجال لفيردر بريمن في الوصول الى البطولة الاوروبية الاغلى على صعيد الاندية عوضًا عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اخبار دوري ابطال اوروبا   29/8/2010, 22:20

ههههههههههه مالياش في الكورة بس تانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M c R
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 2595
السٌّمعَة : 3
العمر : 21
العمل/الترفيه : صنع مواقع وبرامج هكر

مُساهمةموضوع: رد: اخبار دوري ابطال اوروبا   29/8/2010, 23:23

الكورة للرجاااااااال فقط lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار دوري ابطال اوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـ^ـلتـ^ـقـ^ـيـ^ـ كـ^ـل آلعـ^ــ^ـربـ^ـ :: الرياضة :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: